حرص لاعب نادي الزمالك المصري أحمد سيد زيزو على توجيه رسالة لجماهير الزمالك من خلال ستوري قام بمشاركتها عبر حسابه الرسمي بانستغرام.

وقال زيزو :” للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولًا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص.”

وأضاف ا:”كل ما أثار الأيام الماضية علي أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا والله أعلم من كان مصدرها، رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره”.

وتابع :”وإذا كانت رغبت جماهير نادي الزمالك و إداره النادي في انتقالي لأي نادي للاستفاده المادية أو أيا كان السبب سأكون أنا أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبه قبل أوقات الفرح ، يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملوما لن يقدر عليه بشر”.

وأختتم حديثه:”يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبين الفريق يتحملو جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين آخرين لكان الوضع أكثر سوء، تعودت أن أكون صريحا وأن أتق الله في كل كلمة وكل موقف مهما كانت عواقبة، ما مضي فهو ماضي، ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك”.